هدف البحث إلى استخدام التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية لتطوير الجامعات المصرية، واستعان البحث بالمنهج الوصفي مع أسلوب دراسة الحالة بتطبيق استبانة على 48 فردا من رؤساء الأقسام ومديري الوحدات ذات الطابع الخاص والمستفيدين من الخدمة كأفراد ممثلين للعينة من الهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا من القطاعات الثلاثة بكلية البنات، وكانت أهم النتائج: توجد علاقة طردية بين استخدام الموقع الالكتروني والوسائط التكنولوجية وتطوير الكلية. في حين أن هناك صعوبات تواجهه الكلية منها: ضعف نظم المعلومات التسويقية التي تم تطبيقها، إضافة إلى قلة التوعية بأهمية التسويق الإلكتروني الذي يعد من عناصر النجاح في مجال تسويق الخدمات الجامعية.
نصر, نوال أحمد. (2023). التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية مدخل لتطوير الجامعات المصرية بالتطبيق على كلية البنات جامعة عين شمس. سيمنار, 1(2), 74-111. doi: 10.21608/smnar.2023.342130
MLA
نوال أحمد نصر. "التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية مدخل لتطوير الجامعات المصرية بالتطبيق على كلية البنات جامعة عين شمس", سيمنار, 1, 2, 2023, 74-111. doi: 10.21608/smnar.2023.342130
HARVARD
نصر, نوال أحمد. (2023). 'التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية مدخل لتطوير الجامعات المصرية بالتطبيق على كلية البنات جامعة عين شمس', سيمنار, 1(2), pp. 74-111. doi: 10.21608/smnar.2023.342130
VANCOUVER
نصر, نوال أحمد. التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية مدخل لتطوير الجامعات المصرية بالتطبيق على كلية البنات جامعة عين شمس. سيمنار, 2023; 1(2): 74-111. doi: 10.21608/smnar.2023.342130